تحية طيبة وبعد،

بدايةً أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمؤسستكم على إختياركم الإستعانة بخدماتنا في إدارة وتأسيس الأعمال في دبي، وجدير بالذكر أن داتاماتكس هي مؤسسة رائدة في تقديم خدمات الأعمال في القرن الحادي والعشرين، ولديها 33 عامًا من الخبرات في تقديم أحدث إستراتيجيات تطوير الأعمال والاقتصاد والتكنولوجيا وإدارة المعرفة وإستقطاب الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية.

هذا وعبر مسيرتها حرصت داتاماتكس على تطوير العلاقات التجارية الدولية بين المؤسسات الحكومية، الأعمال والإعلام وذلك لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وتطوير مفاهيم إدارة الاقتصاد والمعرفة الحديثة وإبراز أهم الممارسات الإدارية للأعمال في المنطقة، ودعم مسيرة التطوير التكنولوجي ، والتبادل المعرفي، وتطوير الاقتصاد القائم على المعرفة بما يتماشى مع معايير التنافسية العالمية..

تبذل داتاماتكس قصارى جهدها لتطوير شراكات متعددة الجنسيات وبناء حوار قيم بين صناع القرار والقادة الإقليميين والعالميين، كما أن خبراتنا ومهاراتنا التنظيمية محل تقدير مؤسسي وعلى نطاق واسع من قبل المؤسسات الحكومية العالمية خبراء ورجال الأعمال والمنظمات الإقليمية والدولية.

كما وبشكل دائم تستهدف داتاماتكس تعزيز قدرة المؤسسات على تقديم وتطوير إستراتيجيات مبتكرة تدعم التكامل المؤسسي في ظل مع اتساع نطاق العولمة وانفتاح الأسواق نحو تطوير أليات جديدة تواكب أحدث استراتيجيات الأعمال في المنطقة ودعم ركائز المعرفة الاقتصادية القائمة على المعايير العالمية وتطوير القدرة التنافسية للوصول إلى قمة الخدمات العالمية، ودعم الشراكات الاقتصادية في دبي حيث يلتقي الشرق والغرب والجنوب والشمال لتحقيق التعاون المشترك الهادف إلى تعزيز الأعمال التجارية ودعم التنمية الاقتصادية المستدامة.

هذا ويرجى عدم التردد في الاتصال بنا للحصول على خدماتنا في تأسيس الأعمال التجارية ومواكبة أفضل ممارسات التطوير الاقتصادي في دبي وعبر دبي، ويسعدنا دائماً الرد على كافة إستفساراتكم بهذا الشأن.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،

علي الكمالي
المدير العام

Greetings

I would like to thank your organization for selecting our services for your needs about the Business Setup in Dubai. Datamatix is a 21st century leading business service provider with 33 years of experiences in bringing the latest business, economic, technology, knowledge, services quality, and global best practices to the region.

Datamatix, it has embarked on a new global business and economic connection development journey, to accentuate the regions business administrative efficiency, technological development, knowledge exchange and knowledge-based economy development in line with the global competitiveness standards.

Datamatix is doing its best to develop a multinational partnerships and valuable dialogue amongst regional and global business decision makers and leaders, our experiences, expertise, and organizational skills are widely recognized by global government and business and the official global organizations.

Datamatix is committed to contribute to the regions business and organizational administrative efficiency and economic knowledge based by the global standards and competitiveness to capitalize on the knowledge that it has built over the years to support the region reach the apex of global services, knowledge dominance, and excellence where east, west, south, and north, meets purposively for achieving and reinforcing sustainable business and economic development.

Please do not hesitate to contact us for all your needs about Business Setup and Doing Business in Dubai and via Dubai and we will be glad to answer any questions you may have.

Yours sincerely,
Ali Al Kamali
Managing Director